تأكد من مراعاة التغذية السليمة
نوشته شده توسط : علی

زراعه الشعر فی ايران

أيضا ، تم التخلي عن زرع الشعر باستخدام طريقة Punch Graft واستخدام طريقة الزرع التلقائي بواسطة نظام استعادة الشعر الآلي في العالم اليوم وتم رفضه أيضًا من قبل جمعية الجلد المتخصصة ووزارة الصحة بسبب العديد من المشاكل. أفضل طريقة للحصول على عمليات زرع الشعر في الوقت الحالي هي استخدام طعم شريحة وزرع شعر باستخدام طريقة التهاب الأجربة ، حيث يمكننا الحصول على كثافة جيدة ومناسبة ومظهر جميل وطبيعي للغاية. تقتصر طريقة F.U.E. أيضًا على الأشخاص الذين ليس لديهم مانح شعر مناسب. دکتر عزيزي الطبيب ، لقد ذكرت أن جمعية أمراض الجلد الإيرانية قد حظرت استخدام عمليات زرع الشعر. ما سبب ذلك وهل يمكن تقديم هذه الرسالة للقسم العلمي في هذه المجلة؟ - نعم ، طلبت الجمعية الإيرانية لأطباء الجلد ، في رسالة رقم 7514855 / ص بتاريخ 12/18/81 بشأن جهاز أومني الكسب غير المشروع المصنعة من قبل ميديسينوت فرانس (AHRS) ، حظرًا على هذا الجهاز بسبب ضرره على الأشخاص الذين يخضعون لجراحة زرع. وبناءً على ذلك وبدعوة من المديرية العامة للتجهيزات الطبية بوزارة الصحة ، تم تشكيل لجنة متخصصة من أطباء الجلد والجراحين وجراحة الأنف والأذن والحنجرة ، كما أقرت هذه اللجنة المتخصصة نظرية جمعية أطباء الجلد. حددت AHRS إمكانية انتقال الأمراض وتدميرها في المانح والمتلقي واستخدام آلية التطعيم القديمة والمهملة ، course بالطبع ، في ESHRS 2002 London ، وهو طبيب فرنسي منتج للجهاز ، article مقال اعترض على جميع الأعضاء والخبراء من دول أخرى ، ولم يتمكن من الإجابة على الأسئلة المختلفة ، وكان من العوائق الرئيسية أن آلية الجهاز كانت تدمر 30 إلى 50 في المائة من المسام المتبرع بها. وبقية الجهاز هو نفس الجهاز القديم الذي يمتلكه الآخرون لقد تركها جراحو زراعة الشعر لعدة سنوات بسبب الندوب من المنطقة المتلقية ، ولا أحد يشتريها لأنه لا يشعر المريض بالرضا ولا أن الطبيب راضٍ عن العمل معها ، وحتى الآن أعلن مصنعو الأجهزة أن هذا الجهاز للتدريب. تعتبر عمليات زراعة الشعر جيدة للمبتدئين والمبتدئين ، وباختصار ، لم تكن ناجحة في أي بلد متقدم في العالم. في الواقع ، إن التطورات الجديدة في زراعة الشعر اليوم هي أن الأساليب المجهرية وإعداد FU تستخدم في منطقة المتبرعين والقسم الجرابي.

وأخيراً منتجات المعجزة! جرب أيضًا المتاجر. هذه المنتجات ليس لها أساس علمي وليست باهظة الثمن.
- منع تساقط الشعر
يمكن أن يؤدي اتباع بعض المبادئ البسيطة إلى تأثير كبير على منع تساقط الشعر:
دلكي فروة الرأس قبل غسل الشعر بالشامبو وغسله. في هذه الحالة ، يكون تدفق الدم إلى جذور الشعر ونتيجة لذلك ، يكون نمو الشعر ونموه أفضل. يحفز تحفيز الخلايا فعالية العناية بالشعر.
▪ إذا كنت من هؤلاء الأشخاص الذين لديهم شعر زيتي ، اغسل شعرك بانتظام. تراكم الدهون في فروة الرأس يسبب تساقط الشعر. للغسيل اليومي ، اختاري شامبوًا بحالة حمضية محايدة ودلكي شعرك جيدًا أثناء غسله بالشامبو حتى يكون للمكونات النشطة للشامبو التأثير المطلوب. الشامبو الذي يصفه الطبيب يزيد من حساسية الشعر. تأكد من اتباع نصيحة طبيبك.
بعد غسل الشعر بالشامبو ، اغسل شعرك جيدًا بالماء الفاتر. يجب أن يستغرق شطف الشعر وقتًا أطول من غسل الشعر بالشامبو. احرصي على عدم ترك أي شامبو على شعرك.
بعد الغسيل ، دع الشعر يجف مع تيار من الهواء واستخدام منشفة ناعمة دون سحب الشعر ، ولا تستخدم مجفف الشعر إن أمكن. تبخر الحرارة الماء في الشعر ، مما يؤدي إلى فقاعات صغيرة على جذع الشعرة تجعل خيوط الشعر أكثر هشاشة. بشكل عام ، الشعر لا يحب الحرارة ، لذلك لا تتعامل مع هذه الحالة الطبيعية مع التجفيف المستمر.
رتب شعرك بهدوء واعتنِ بفروة الرأس وفروة الشعر. اختاري فراشي وأمشاط طبيعية. اغسل الفرش والأمشاط والأغراض الشخصية الأخرى بانتظام باستخدام مطهر.
تأكد من مراعاة التغذية السليمة. تتغذى جذور الشعر على الأوعية الدموية لفروة الرأس. اللحم الأحمر ، الذي يحتوي على الأحماض الأمينية ، هو أهم مصدر لزيت الكرياتين والتفاح وزيت بذور العنب ، وهو غني بمغذيات الشعر والحبوب والأسماك والخضروات الخضراء ، وهي مصادر غنية بالمعادن مثل الحديد والمغنيسيوم والكالسيوم ، والحد الأدنى من العناصر مثل الزنك. يمكن اعتبار السيلينيوم والكبريت من أهم العناصر الغذائية للشعر.
احمي شعرك من الشمس. يمكن أن يسبب التعرض لأشعة الشمس فوق البنفسجية ضررًا وهشاشة وشعرًا متعدد الفروع.
تعويض النقص الغذائي عن طريق المكملات الغذائية بمكملات تقوية الشعر.
تجنب الإجهاد والقلق لأن الإجهاد يمكن أن يؤدي إلى تساقط الشعر على المدى الطويل.
وأخيرًا ، إذا كان تساقط الشعر أكثر من 100 شعرة واستمر لفترة طويلة (أكثر من ستة أسابيع) ، فتأكد من استشارة طبيب أمراض جلدية لتشخيص المشكلة. عدد النساء المصابات بتساقط الشعر آخذ في الارتفاع ، وتم تحديد السبب ؛ الأسباب الرئيسية للصلع هي الاختلالات الهرمونية والحمل وانقطاع الطمث والصدمات.
● نظافة الشعر ، ست نصائح رئيسية لإعادة نمو الشعر
في كل عام ، مع بداية الخريف ، يسقط الشعر مثل الأوراق الجافة. إذا لم يستمر هذا الانخفاض الموسمي لأكثر من بضعة أسابيع ، فلا داعي للقلق. ولكن كيف تتعامل مع ذلك؟ يمكن التغلب على المشاكل الصحية.
عندما يكون الجسم متعبًا أو لا يتم الاعتناء به جيدًا ، فإن الخلايا الأولى التي تضررت هي الخلايا التي تتجدد مبكرًا ، أي خلايا الجلد والشعر. يمكن أن تساعدك النصائح التالية على أداء أفضل من شعرك. يحمي.





:: برچسب‌ها: زراعه الشعر فی ايران ,
:: بازدید از این مطلب : 42
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : دو شنبه 2 تير 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: